قائد شرطة دبي يحذر من مؤامرة أعدها تنظيم (الإخوان المسلمين) للسيطرة على كامل المنطقة

21-11-2012

قائد شرطة دبي يحذر من مؤامرة أعدها تنظيم (الإخوان المسلمين) للسيطرة على كامل المنطقة

أكد الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة إمارة دبي وجود مؤامرة أعدها تنظيم (الاخوان المسلمين) تستهدف فرض سيطرتهم ليس فقط على دولة الإمارات العربية أو غيرها من دول الخليج بل على الأمة العربية كلها مجددا العزم على التصدي بحزم وشدة لمحاولات أخونة الخليج.

وقال الفريق خلفان في حوار مع صحيفة اليوم السابع المصرية إن الإخوان المسلمين يسعون إلى تعميم أفكارهم في العالم العربي والمرشد العام للإخوان في مصر يتدخل بالفعل في الشأن الداخلي لدول الخليج عبر إصدار توجيهات وتعليمات لقيادات الإخوان في منطقة الخليج واستقبال عناصر إخوانية إماراتية في مصر يبايعونه على السمع والطاعة ما يعني أن جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها في مصر تربي كوادر وعناصر وجماعات في دولنا لأهداف وأغراض وغايات تختلف عن غاياتنا.

وحذر الفريق خلفان من تمدد جماعة الإخوان المسلمين في الإمارات والخليج وقال "إنه حينما تصدر أوامر من قيادات الإخوان في دول أخرى بدعم الإخوان في الكويت للخروج على السلطة فهذا يعني تدخلا في شؤون الدول الأخرى "ولا يصح أن تدار الدولة بسلطان المرشد الأعلى للإخوان".

واعتبر أن مصر تدار اليوم بسلطان المرشد الأعلى وهذا أمر غير مقبول مطالبا الإخوان المسلمين بالبقاء داخل حدودهم وعدم التفكير بالتمدد خارجها وكف أذاهم عن دول الخليج.

وأكد أن الإخوان المسلمين أعطوا لأنفسهم الحق بالتدخل في الشؤون الداخلية للإمارات وفي قضية داخلية تخص الإمارات وحدها وتتعلق بستة أشخاص منحتهم الدولة جنسيتها وسحبتها بعد فترة عندما اتضح أنهم لا يستحقونها بسبب انتمائهم لجماعة الاخوان المسلمين وقيامهم بممارسات تخل بالأمن العام .

وأضاف قائد شرطة دبي أن الأزمة تفاقمت مع الإخوان المسلمين بعد تصريحات استفزازية أطلقها يوسف القرضاوي بشأن هؤلاء الستة وهدد فيها باعتلاء منابر المساجد وقناة الجزيرة لمهاجمة السلطات الإماراتية إذا لم تعاد لهؤلاء الستة الوثائق والجنسية الإماراتية وهذا التهديد والابتزاز غير المقبول دفعنا لإصدار تعليمات بمنعه من دخول الإمارات وهذا المنع ما زال ساريا حتى يومنا هذا.

وطالب خلفان دول الخليج بتجفيف مصادر تمويل الإخوان المسلمين مؤكدا أن دعمهم وتمويلهم تنظيما وجماعات يشكل خطأ كبيرا لأنه يمنحهم قوة على باقي الأحزاب والتيارات السياسية الأخرى في مصر.

وذكر بمحاولات الإخوان المسلمين لتشويه خصومهم ومعارضيهم ونظم الحكم الأخرى بسبب ضيق تفكيرهم وقال إن الاخوان ليس لديهم شيء وأفكارهم وخططهم معروفة وهم نشروا بلطجيتهم في كل مفاصل الدولة المصرية وبدؤوا بعدها بالترويج لأفكارهم لتبدأ لاحقا مرحلة السيطرة بحيث لا يمكن إزاحتهم عن الحكم.

وأشار إلى أنه لا يعتبر ما جرى في مصر ربيعا لافتا إلى شروخ سياسية واجتماعية باتت تهدد وحدة المجتمع المصري.

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...