وفيات بحوادث وتوقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

28-07-2022

وفيات بحوادث وتوقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

 ـ أصيب أربعة أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة بمنصف الطريق بعد دوار تدمر على مدخل مدينة حمص الجنوبي.

 ذكرت وزارة الداخلية أنه عند الساعة التاسعة من صباح أمس وقع حـ.ادث سير على اوتوتستراد (اللاذقية ـــ طرطوس) عند موقع جسر البساتين، حيث صـ.دم سائق مركبة نوع بولمان مواطن يدعى (راكان . س ) والذي تـ.وفي على الفور إثر الحـ.ادث.

حضرت دورية من مركز شرطة الطرق العامة في بانياس إلى المكان وتم نقل المذكور إلى مشفى بانياس الوطني وتوقيف السائق وحجز المركبة، وبالتحقيق تبين أن أسباب الحـ.ادث هو قطع الاوتستراد من قبل المتـ.وفي من مكان غير المخصص للمشاة وعدم انتباه سائق البولمان له أثناء ذلك. نظم الضبط اللازم بحق السائق وتم تقديمه إلى القضاء المختص.

ـ تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض على شخصين في محلة (الميدان ) على متن سيارة نوع (بيك أب) وبتفتيش السيارة عثر فيها على كمية / 11 / أحد عشر كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وكمية / 30000 / ثلاثون ألف حبة كبتاغون مخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وترويجها.
تم حجز السيارة المذكورة ومصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

ـ ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية دير عطية بريف دمشق بتعرض منزله للسرقة من قبل شخص مجهول أثناء غيابه عنه، حيث فقد مبلغ ثلاثة عشر ألف دينار كويتي وأن السارق أقدم بعد عدة أيام على رمي مبلغ أحد عشر ألف وخمسمائة دينار كويتي على شرفة منزله. ومن خلال التحري وجمع الأدلة اشتبه فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بالمدعوة (حنان . ع) وقام بإلقاء القبض عليها، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المبلغ المالي أثناء زيارتها لمنزل المدعي كون شقيقتها وزوج شقيقتها يقطنان معه بنفس المنزل لمساعدته كونه يقطن بمفرده وطـ.اعن في السن وبعد عدة أيام قامت برمي الجزء الأكبر من المبلغ على شرفة منزل المدعي بقصد إبعاد الشبهات عنها وتركت بحوزتها مبلغ ألف وخمسمائة دينار كويتي ، وبدلالتها تم استرداد المبلغ المذكور وسُلم إلى صاحبه أصولاً. نظم الضبط اللازم بحقها وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...