«المصري اليوم»: تعاون سعودي في قضية «حزب الله»

11-05-2009

«المصري اليوم»: تعاون سعودي في قضية «حزب الله»

ذكرت صحيفة «المصري اليوم»، ان السعودية سلمت القاهرة المتهم الرقم 22 في قضية «حزب الله» في مصر.
ونقلت عن «مصادر مطلعة» قولها ان هناك تعاونا وتنسيقا أمنيا عالي المستوى بين القاهرة والسعودية في القضية. وأوضحت ان التنسيق يهدف إلى القبض على بعض المتهمين، ممن وردت أسماؤهم الحركية ضمن أعضاء المجموعة، وغير معروف ما إذا كانوا قد غادروا مصر أم لا.
وأضافت المصادر ان السعودية سلمت أحد المطلوبين، الأسبوع الماضي، وهو مسعد الشريف المتهم الرقم 22. وأشارت إلى أن الشريف كان يعمل منذ عامين في السعودية، وانضم إلى مجموعة بورسعيد التي التقت محمد قبلان المسؤول في «حزب الله»، لافتة إلى أن القاهرة طلبت تعاون عدد من الدول العربية المجاورة من أجل القبض على بعض المتهمين، خصوصاً السودان. وتابعت أن القاهرة طلبت أيضا من حركة حماس وليبيا التعاون في تسليم المتهمين.
وذكرت الصحيفة ان «مجموعة المساعدات الفنية في نيابة أمن الدولة العليا قامت بتصوير الفيلات والمحال التي اشتراها أعضاء الخلية، خاصة في منطقة قناة السويس التي كانت مخصصة لرصد حركة السفن الإسرائيلية والأميركية». وعاينت النيابة شقة في حي الدقي كان يقيم فيها اللبناني سامي شهاب، واستدعت النيابة السماسرة الذين تعاملوا معه في شراء «المنازل والفيلات والسيارات». وأشارت الصحيفة الى ان سامي شهاب أنكر، أمام النيابة، معرفته بالفيلات والمحال هذه.

المصدر: يو بي آي

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...