جهنم وبئس المصير

12-08-2010

جهنم وبئس المصير

العالم قِدرُ يغلي والبشر ينضجون على نارٍ هادئة. قال تعالى: فإن تحت البحر ناراً وتحت النار بحرا.. الأرض تتطهر من براغيثها وعزرائيل يبحث عن مساعدين إضافيين. الدول تكذب على مواطنيها ومواطنوها يكذبون على أنفسهم. الدين يأخذ شكل القبيلة والمذاهب عشائر متنافرة والرعايا تائهون .
من يهتك حجاب الأوزون؟ الشمس تحترق والأسماك تتفسخ في ملحها والغابات مجرد رماد مؤجَّل. سأذهب إلى اليونان وأطفئ شجرةً عن كل أسطورة أو حكمة يونانية قرأتها.. هل أنا وطني أم خائن؟ الأمر منوّط بالشهادات التي توزعها الحكومة على مواطنيها.. خائن وطني حبيبي، وطني الأول.. يوم عن يوم عم شوفك تزغر... أنا أحب السليكون وهيفا وهبي والمنقبات والمتطرفين والمتطرفات.. وإذا كان الجميع يحترق أو سيحترق فما الجدوى من إضافة التوابل عليهم؟ هل أنا مجنون، هل أنت عاقل، ما الفرق؟ طالما أن الجميع سيُحرق أو يغرق «وأمطرنا عليهم مطراً فانظر كيف كانت عاقبة المجرمين».
العالم يشتعل والبشر ينضجون في العقل والجنون.." كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلوداًغيرها ".. وأمريكا تدمّر العالم وتبنيه كل يوم لكي يستمر عمل موظفيها ومصانعها واستثماراتها وأفلامها، برافو أمريكا.. أمريكا التي تستورد عقول مواطنيّ المتفوقين وعقول العالم لكي تسيطر على الجميع.. عقول تطردها حكومتي أو تضعها في القمقم لأنها تخشى المردة وتُفضّل عليهم الأقزام.. إذاً متى ستشعل أمريكا إيران ولبنان كما أشعلت أفغانستان.. وهل سيتمكن حلفاء العليّ القدير الرد عليها بالمثل؟ على أية حال أنا أجهز نفسي للشيّ طالما أن الجميع يفعلون: الرب يشوي مخالفيه وأمريكا تشوي مخالفيها وحكومتنا كذلك تشوي ، ما خلا  جميلات العالم فهن يشوين محبيهن وعشاقهن المطيعين على طول.. الأيام يا عمي.. فلكل ذكر أنثى تشويه عن قرب وعن بعد، مثل الشمس الحارقة، وهؤلاء الرجال لا يضيئون إلا عندما يحترقوا, وإذا احترقوا أصبحوا رماداً..
سيدي، هل أنت رماد تذروه رياح الحب أم مازلت حطباً يائساً يتوق للإشتعال؟ على أية حال ها قد كشفنا لكم أن ارتفاع حرارة الأرض واشتعال الشجر والبشر، ليس بسبب التسونامي الشمسي، وليس بسبب الاحتباس الحراري، وإنما بسبب الحرارة التي تولدها الحسناوات الفاتنات اللواتي صورهن ربي في أحسن وأشهى تكوين ..

نبيل صالح

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...