مكارثي يحذر من خلايا إرهابية نائمة داخل أميركا

24-10-2023

مكارثي يحذر من خلايا إرهابية نائمة داخل أميركا

حذر رئيس مجلس النواب المعزول كيفن مكارثي من احتمال وجود خلايا إرهابية نائمة مختبئة في الولايات المتحدة وتنتظر أوامر التحرك بسبب الهجرة غير الشرعية وغير المسبوقة على الحدود الجنوبية.

وقال عضو الكونغرس الجمهوري لبرنامج Meet the Press على شبكة NBC: "إذا نظرت ببساطة إلى الفوضى السائدة الآن، الحدود الجنوبية المفتوحة على مصراعيها، فأنا أشعر بالقلق بشأن خلية تقبع داخل أميركا اليوم".

وقال، مستشهدا بتقرير صدر مؤخرا عن الجمارك وحماية الحدود، والذي أظهر أنه تم القبض على 169 شخصًا كانوا على قائمة مراقبة الإرهاب خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

أرقام مثيرة للقلق

أشار إلى أن الأرقام المثيرة للقلق أظهرت أن عدد الإرهابيين الذين يحاولون دخول الولايات المتحدة عبر الحدود الجنوبية في العام الماضي أكبر من عددهم خلال السنوات المالية الست الماضية مجتمعة.

وأوضح: "عندما ننظر حول الشرق الأوسط والانتفاضات التي ظهرت في جميع أنحاء أوروبا وغيرها، يمكن أن تكون هناك خلايا نائمة الآن في أميركا.

وتابع مكارثي: "لكن هذه الإدارة لم تفعل أي شيء لتغيير ما يحدث على الحدود الجنوبية".

وأضاف أنه لو كان رئيسًا لمجلس النواب، "لكنت تأكدت من أننا نظرنا إلى حدودنا وأنه ليس لدينا أي خلايا نائمة هنا، وأننا سنمنع هؤلاء الإرهابيين من المرور عبر حدودنا".

علينا أن ندمر "حماس"

قال مكارثي بشأن ما إذا كان سيسعى مرة أخرى لمنصب المتحدث: "سأتولى القيادة بأي صفة أستطيعها للمساعدة في حماية أميركا".

وتابع: سأعمل على تأمين حدودنا. سأعمل على وقف التضخم. سأتأكد من عدم اندلاع حرب في "إسرائيل"، وأن لدى "إسرائيل" كل الموارد التي تحتاجها للدفاع عن نفسها. ولكن الأهم من ذلك هو أنني سأضغط على هذه الإدارة.
وتابع: علينا أن ندمر "حماس".

وأضاف: "لكن لا يمكنك القيام بذلك دون مواجهة إيران"، التي قال إنها "تحصل على مليارات الدولارات لتمويل الإرهاب في جميع أنحاء العالم".

وقال مكارثي عن الأسرى الذين تحتجزهم "حماس": "علينا أن نكون واضحين للغاية: يجب على كل أميركي أن يعود إلى وطنه ولن يتم ترك أحد هناك."

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...