عشية العيد جريمة شرف جديدة في حلب

13-09-2010

عشية العيد جريمة شرف جديدة في حلب

أقدم أب في مدينة عفرين في محافظة حلب على قتل ابنته البالغة من العمر 15 سنة بمسدس حربي والدافع " شريف " وفق تحقيقات شرطة المحافظة .
وفي المعلومات الأولى فإن الأب القاتل " ح " وعمره 40 سنة استدرج ابنته " ج " وعمرها 15 سنة بسيارته إلى منطقة قريبة من عفرين وأطلق عليها النار ليرديها قتيلة على الفور ثم قام بتسليم نفسه إلى الشرطة .

وبين الكشف الطبي على الجثة أن سبب الوفاة هو النزيف الصاعق التالي لنفوذ مرمى ناري.

وحسب التحقيقات الأولية التي أجرتها شرطة منطقة عفرين فإن الأب برر فعلته للشرطة بالدافع الشريف نتيجة إقامة ابنته علاقة جنسية مع شاب من المنطقة .

وقامت الشرطة بتوقيف أحد الشبان للتحقيق معه في القضية وتوقيف الأب ومصادرة المسدس الذي استخدمه في الجريمة، حيث تم تمديد الضبط لمزيد من التحقيقات .

وتشهد محافظة حلب وهي الأكبر في سورية لناحية تعداد السكان عشرات جرائم الشرف سنوياً بينما تطالب منظمات حقوقية بتشديد العقوبات لمرتكبي هذا النوع من الجرائم .

 

المصدر: كلنا شركاء

التعليقات

بمناسبة الشرف والحديث عنه أرجو من الجهات الرسمية المعنية متابعة عدد من القوادين السوريين الذين يتواجدون في البحرين ,اغلبهم من ريف حلب بكل صدق أصبحت سمعة السوري في البحرين مشوهة جدا عدد كبير من العاهرات يتزعمهم عدد من الشباب السفلة ,وهم معروفون لكل الناس هنا فمنهم يشغل زوجتيه واخته والخخخخخخخخخخ والله شي بوطي الراس ازا بدكن معلومات أكتر راسلوني عاليميل اللي صار عندكن مو لازم شوية زعران يشوهوا اسم سوريا ودمتم

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...