القاهرة: «الإخوان» و«الوفد» يتعاونان وربـع ملـيــون توقيع للبرادعي

26-07-2010

القاهرة: «الإخوان» و«الوفد» يتعاونان وربـع ملـيــون توقيع للبرادعي

شدد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر محمد بديع ورئيس حزب «الوفد» السيد البدوي، خلال اجتماع بينهما أمس، على ضرورة وجود تعاون بين الأحزاب والقوى السياسية لحل مشاكل مصر.
وذكر موقع الإخوان المسلمين على الانترنت إن بديع والبدوي اتفقا، خلال اجتماعهما في مقر الجماعة في القاهرة، على «ضرورة أن تتفق كل الأحزاب والقوى السياسية على القواسم المشتركة في ما بينها، وأن تتعاون من أجل حل مشكلات مصر المتفاقمة، وأن الإسلام لا يعرف الحكومة الدينية، لأن الحكومة الإسلامية بطبيعتها حكومة مدنية، كما أن العلاقة الطيِبة بين المسلمين والمسيحيين دائما تسودها روح البر والقسط والعدل».
وأوضح الموقع انه «تم خلال اللقاء التطرق إلى الانتخابات المقبلة، حيث ان مؤسسات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الوفد لم تحسم بعد قرار المشاركة حتى الآن».
من جهة ثانية، أعلنت جماعة الإخوان، في بيان، أن عدد «الموقعين على مطالب «الإصلاح السبعة» بلغ أكثر من 165 ألف مصري، بعد 18 يوما من إطلاق الحملة على موقع «توقيعات أون لاين»، فيما تخطى عدد الموقعين على موقع الجمعية الوطنية للتغيير (بزعامة محمد البرادعي) 84 ألفا، ليتخطى عدد الموقعين أكثر من 248 ألف مصري».

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...