«مشاعر» جديدة على «فايسبوك»

11-04-2013

«مشاعر» جديدة على «فايسبوك»

أضافت شركة «فايسبوك» الأميركية باقة جديدة من الأيقونات التعبيرية لخاصية «تحديثات الحالة»، وخيارات «وسوم» جديدة إلى موقعها الاجتماعي، بعد أشهر عدة من الاختبارات التجريبية.
ومع الإضافات الجديدة سيتمكن مستخدمو الموقع الاجتماعي من الاختيار من الباقة الجديدة من الأيقونات التعبيرية، عما يدلّ على حالتهم المزاجية كالسعادة أو الحزن، عند نشرهم للرسائل المختلفة على الموقع الاجتماعي.
كما ستسمح ميزة «الوسوم» الجديدة للمستخدمين بالتعبير عن الأشياء التي يقومون بها الآن تلقائياً، مثل مشاهدة برنامج تلفزيوني أو الاستماع إلى فرقة موسيقية أو قراءة كتاب معين، وكذلك تحديد نوع الطعام أو الشراب الذي يتناولونه.
وأوضح متحدث باسم الشركة قائلا: «في نهاية شهر كانون الثاني الماضي، بدأنا اختبار طريقة جديدة ذات محتوى مرئي أكثر تتيح للأشخاص مشاركة ما يشعرون به وما يقومون به الآن في تحديثات حالاتهم»، وستبدأ الشركة بنشر «الوسوم» في وقت قريب جداً.
وستستغل «فايسبوك» تلك الميزة على الأرجح لجمع المزيد من المعلومات التفصيلية عن مستخدميها لمساعدة شركائها المعلنين على تقديم حملات تسويقية مفصلة، بحسب ما أشار موقع «تك كرانش» المعني بالأخبار التقنية.


(أ ش أ)

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...