إسعاف لص دراجات تعرض لعدة طعنات

19-06-2024

إسعاف لص دراجات تعرض لعدة طعنات

وردت معلومات إلى مركز شرطة قرى الأسد التابع لناحية الديماس في منطقة قدسيا بريف دمشق بتعرض دراجة نـارية لحـادث على طريق الديماس فتم التوجه مباشرةً إلى المكان وشوهدت فيه آثار لدراجة نـارية وتبين أنه تم إسعاف سائقها إلى أحد مشافي دمشق ووجد في المكان شخصين تم إحضارهما إلى المركز، وبالتواصل مع المشفى المذكور تبين أن الشخص الذي تم إسعافه يدعى (ز . و) ودخل المشفى بسبب تعرضه لعدة طعـ.نات بجسده.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهما المدعوان (إ . م) و(م . ك) اعترف الأول بإقدامه على طعـن المذكور لأنه سرق دراجته النـارية وذلك بعد مطاردته وبرفقته صديقه المقبوض عليه الثاني وحدوث عـ.راك بينهم، حيث قام بطعـ.نه عدة طعـ.نات بجسده بواسطة سكـ.ين كانت بحوزته بعد إسقاطه عن الدراجة وقيامه بإخفاء السكـ.ين بالقرب من مساكن الديماس حيت وجدت السكـ.ين وعليها آثار دمـ.اء وتم التحرز عليها.

وبالتحقيق مع المدعو (ز . و) اعترف بإقدامه على سرقة الدراجة بالاشتراك مع عدة أشخاص متوارين وتعرضه للطعـ.ن أثناء ذهابه لبيعها، وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مركبة نوع (كيا ريو) من محلة معضمية الشام في ريف دمشق بالاشتراك مع صديقه المدعو (ر . ص) ونقلها إلى محافظة أخرى ن فتم إعداد الكـ.مين اللازم لصديقه المذكور وأُلقي القبض عليه في محلة الشيخ سعد بدمشق، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، كما اعترف بعد مواجهته بالأدلة بإقدامه على سرقة أثاث أحد المنازل بالاشتراك مع عدة أشخاص متوارين من محلة المزة 86 ونقله إلى محلة عش الورور.

مازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...